سيد عبد الحفيظ يعلن سبب غياب كهربا وصالح جمعة عن مران الاهلى

سيد عبد الحفيظ يعلن سبب غياب كهربا وصالح جمعة عن مران الاهلى
سيد عبد الحفيظ
https://www.sba7egypt.com/?p=378348
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى أن الثنائى محمود كهربا وصالح جمعة لاعبا الفريق الأحمر حصلا على إذن بالغياب عن مران اليوم لظروف شخصية على أن يتدرب اللاعبان بشكل منفرد.

ويعكف الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دراسة مباراتى الزمالك مع الرجاء المغربى في نصف نهائي دوري الابطال الافريقى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفارس الأبيض قبل ملاقاته بالنهائى الافريقى المرتقب.

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

يدرس الاتحاد الافريقى الكاف إمكانية حضور 10 الاف مشجع لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى بواقع خمسة الاف مشجع للأهلى ومثلهم للزمالك مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى لمواجهة فيروس كورونا.

أقرأ أيضاً

طاهر محمد طاهر يجتمع مع موسيمانى في الاهلى