طاهر محمد طاهر يجتمع مع موسيمانى في الاهلى

طاهر محمد طاهر يجتمع مع موسيمانى في الاهلى
طاهر محمد طاهر
https://www.sba7egypt.com/?p=378317
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى اجتماعاً مع لاعبه الجديد طاهر محمد طاهر على هامش زيارته للقلعة الحمراء اليوم حيث اطمئن خلاله على حالته الفنية والبدنية خلال المرحلة الماضية.

وينتظم طاهر محمد طاهر الوافد الجديد للنادى الاهلى من المقاولون العرب في تدريبات المارد الأحمر لأول مرة الاثنين المقبل .
شهد ملعب التتش بالجزيرة اليوم السبت، الظهور الأول للاعب طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، عقب انضمامه بالموسم الجديد.
وانتقل طاهر من صفوف المقاولون العرب إلى المارد الأحمر، لمدة 5 مواسم مقبلة، عقب اتفاق بين الناديين بإنهاء الصفقة لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

ويأتي تواجد طاهر داخل مقر النادي بالجزيرة، من أجل الاجتماع مع بيتسو موسيماني المدير الفني، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

ويخوض فريق الاهلى تدريباته على ستاد التتش استعداداً لمواجهة أبو قير للأسمدة بدور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها 21 نوفمبر الجارى

طلب الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى من الجهاز الطبي للفريق الأحمر تقريراً عن موقف المصابين قبل مواجهة أبو قير للأسمدة بكأس مصر والمقرر لها 21 نوفمبر الجارى بدور الثمانية للبطولة.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

أقرأ أيضاً

بدر بانون يظهر في الاهلى غداً استعداداً للرحلة الحمراء