سولشار يشيد براشفورد ويدعمه ليكون قائد للمنتخب الإنجليزي

سولشار يشيد براشفورد ويدعمه ليكون قائد للمنتخب الإنجليزي
ماركوس راشفورد
https://www.sba7egypt.com/?p=291487
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكد أولي سولشار مدرب فريق مانشستر يونايتد أنه معجب جداً بأداء مهاجم الفريق ماركوس راشفورد خلال الفترة الماضية في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب في خط الهجوم، كما أنه سيظل يدعم اللاعب لكي يصبح قائد للمنتخب الإنجليزي، حيث أن اللاعب قام بإطعام 1.3 مليون طفل محتاج.

 

وأشار “سولشار” إلي أن راشفورد قام بإقناع بوريس جونسون رئيس الوزراء لكي يتخذ قرار بشأن إيقاف برنامج قسيمة الوجبات الغذائية المجانية داخل المدارس، خلال العطلة الصيفية، حيث أن اللاعب جمع مبلغ 120 مليون جنية إسترليني لعدم إيقاف هذة الوجبات.

 

واضاف “سولشار” أن راشفورد جمع 20 مليون جنية إسترليني أيضاً من بعض المؤسسات الخيرية لإطعام العائلات الفقيرة خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وتحدث عن أنه قادر علي قيادة بلادة يوما ما بعد أن قاد فريقه لأول مرة ضد فريق مانشستر سيتي في شهر يناير.

 

وتابع: من الواضح أنه لاعب كرة قدم رائع، وأنسان رائع أيضاً وقائد المستقبل في إنجلترا والمان يونايتد، نحن فخورين به حقاً، ويجب علي عائلته أن تفخر به أيضاً، وبصفتي مديرا له وللنادي فكنت اتابع اللاعب طوال فترة الإغلاق، وتابعت ما قام به اللاعب خلال الفترة الماضية فهو أفضل لاعب شاب قابلته حتي الآن علي مستوي كرة القدم، ومن الناحية الإنسانية أيضاً.

أقرأ أيضا