كينغ يعلن رحيله عن ليستر سيتي في الصيف المقبل

كينغ يعلن رحيله عن ليستر سيتي في الصيف المقبل
أندي كينغ
https://www.sba7egypt.com/?p=291319
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن أندي كينغ في تصريحات لصحيفة ديلي ميل أنه قرر الرحيل عن فريق ليستر سيتي وإنهاء علاقته بالفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أستمر اللاعب مع الفريق لمدة 16 عام وسطر تاريخ داخل النادي وتحقيق العديد من الانجازات للفريق خلال تلك المرحلة.

 

وأشار “كينغ” إلي أن عقده ينتهي مع الفريق في هذا الصيف، لذلك سيغادر النادي رسمياً بمجرد أن يكمل فترة إعارته إلي هدرسفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي، وقد أنضم اللاعب إلي أكاديمية الفريق وهو يبلغ من العمر 16 عاماً، وشارك في 378 مباراة مع النادي في جميع المسابقات المختلفة، وكان من أحد أسباب حصول الفريق علي بطولة الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016.

 

وأكد أياوات سريفادانابرابها رئيس فريق ليستر سيتي أنه ممتن للغاية للاعب، حيث أنه اللاعب الوحيد الوحيد الذي ظل مع الفريق حتي الآن، مشيرا إلي أنه مر بكل شئ مع الفريق وهو رجل مذهل وكان جزءاً كبيراً من تاريخ الفريق في ذلك الوقت وكسب إحترام الكثير من الناس.

 

وتابع: أن النادي سيستضيف حدثا بمناسبة خدمة كينغ، بالإضافة إلى أن هناك قلة من اللاعبين التزموا بقضية النادي خلال هذة الفترة المستمرة، وساهموا في مثل هذا التغير كما فعل كينغ في الــ 10 سنوات الماضية مع فريقه ليستر سيتي، وسنقدم له كل الشكر قبل رحيله من النادي.

أقرأ أيضا