رئيس الاتحاد يطالب بإلغاء الدوري ويصرح: اللي ميشوفش من الغربال

رئيس الاتحاد يطالب بإلغاء الدوري ويصرح: اللي ميشوفش من الغربال
محمد مصيلحي
https://www.sba7egypt.com/?p=234902
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

صرح محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن معظم الأندية المصرية ترغب في الغاء البطولة هذا الموسم .

 

واكمل رئيس سيد البلد ” أن النشاط الرياضي توقف لفترة كبيرة وسوف يحتاج لوقت طويل من أجل العودة وقدرة الأجهزة الفنية واللاعبين علي العودة للتدريبات مرة أخري خاصة بكل كل هذا الراحة .

وتابع ” تحدثت مع مرتضي منصور من أجل شراء رزاق سيسية وأحمد رفعت بشكل نهائي عقب تالقهم مع الفريق خلال فترة اعارتهم الحاجة النادي الي خدماتهم خلال المرحلة القادمة ولازالت المفاوضات قائمة .

واختتم ” إللى ميشوفش من الغربال يبقى أعمى جميع الأندية وخاصة الشعبية لم تحصل علي فلوس الرعاية حتى الآن ويوجد بها عائد مادي خلال هذا الفترة بسبب التوقف ومسؤلي الشركة الراعية لا يقومون بالرد علي اتصالاتنا الأندية الشعبية لا يدخل لها فلوس حاليا والراعى لا يرد على الاتصالات فياريال محمد الله غيرنا مش لاقي شئ ولا يمتلكون سوي نرتب لا يتعدي ألفين جنية وفى الأندية أقل لاعب يمتلك مرتب يفوق المائة ألف جنية شهريا .

وكانت جميع الأندية قامت بإعطاء فترة راحة للاعبين بسبب ايقاف النشاط الرياضي للقضاء علي فيرس كورونا .

يذكر أن اتحاد الكرة قام بتجميد النشاط الرياضي بمصر لمدة أسبوعين وفقا لتعليمات من قبل رئاسة الوزراء بسبب انتشار فيرس كورونا حول العالم وحفاظا علي أرواح المواطنين وفى انتظار قرار الجبلاية بشأن ادعودة الدوري أو الغاءه في اول مايو القادم .