توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري 2023 والقنوات

توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري 2023 والقنوات
مباراة الزمالك والاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=686103
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري المرتقبة، والتي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ زعيم الثغر، الذي يأمل في استغلال تَعثر كلًا من المقاولون العرب، وفاركو هذا الأسبوع؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز الخامس في الجدول؛ بدلًا من السابع؛ المُتواجد عليه حاليًا.

تاريخ مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة المواجهة النارية، التي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 5 من شهر يونيو الجاري.

مباراة الزمالك والاتحاد

موعد وتوقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مواجهة الفارس الأبيض وزعيم الثغر القادمة في الأسبوع الثلاثين من الدوري:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يَتواجد المختلط حاليًا في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 50 نقطة؛ بعد الفوز الذي حَققه على طلائع الجيش في المواجهة السابقة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وتَمكن من تقليص الفارق بينه وبين فيوتشر إلى أربعة نقاط فقط؛ بدلًا من سبعة. ويبحث حاليًا عن كيفية تقليل الفارق بينه وبين غريمه إلى نقطة وحيدة فقط؛ من خلال الفوز في هذه المباراة.

فضلًا عن رغبته في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ بعد أن تَعادل إيجابيًا في الأسبوع التاسع والعشرين أمام الداخلية؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك فريق الاتحاد فرصة كبيرة للصعود إلى المركز الخامس؛ بدلًا من السابع؛ المُتواجد عليه في الوقت الراهن.

وخاصًة؛ بعد أن تَعثر فاركو، والمقاولون العرب هذا الأسبوع. ووَقع الثنائي في فخ التعادل، وأصبح الفارق بينه وبين الأول نقطة واحدة، والثاني نقطتين.

والجدير بالذكر، أن زعيم الثغر لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال الثلاث مواجهات السابقة، وتَعرض للهزيمة على يد إنبي، والمصري البورسعيدي، وبيراميدز على التوالي.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات؟

تَقابل الفريقان في العديد من المواجهات السابقة في جميع البطولات والمسابقات، والتي وَصلت إلى 123 مباراة كاملة.

نَجح الفارس الأبيض في إعطاء غريمه درسًا قاسيًا في عدد الهزائم، التي لَحقت بالأخير. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز عليه في 79 مباراة، سَجل خلالهم 212 هدفًا.

وفي المقابل، لم يذق طعم الخسارة على يد غريمه؛ إلا في 14 مباراة فقط. سَجل زعيم الثغر 79 هدفًا في مرمى المختلط؛ حتى الآن. واَنتهت 32 مباراة بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

التعادل السلبي يسيطر على نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

على الرغم من القوة الكبيرة، التي ظَهر بها الفريقان في مباراة الذهاب في الدوري. إلا أن الثنائي لم يتمكنا من تحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط.

ولم تشهد هذه المباراة أية أهداف نهائيًا، وخاصًة؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

مباراة الزمالك والاتحاد

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري المقبلة؟

سوف يتم نَقل كافة أحداث المواجهة النارية المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض وزعيم الثغر في الدوري المصري فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.