خطة مٌتقنة من آرسنال لمواجهة مُسلسل الإصابات

خطة مٌتقنة من آرسنال لمواجهة مُسلسل الإصابات
مباراة آرسنال ضد برينتفورد
https://www.sba7egypt.com/?p=602276
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره برينتفورد اليوم الأحد، 18 سبتمبر، يهدف آرسنال إلى العودة إلى طرق الانتصارات بعد تعرضه لأول هزيمة في الدوري هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد.

خطة لعب المدفعجية

تمسك ميكيل أرتيتا بتشكيلة مماثلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، حيث يبدو أنه وجد مزيجًا مثاليًا من اللاعبين، وكان المدفعجية يصطفون في تشكيل 4-2-3-1 وقد حققوا الكثير من النجاح في القيام بذلك.

وفازوا في 5 من أول 6 مباريات في الدوري هذا الموسم، واستخدم أرتيتا أمثال جابرييل جيسوس وويليام صليبا وبوكايو ساكا في جميع مباريات الدوري هذا الموسم، بينما ظهر أيضًا لاعب جديد آخر أولكسندر زينتشينكو بشكل كبير.

ويلعب بن وايت دور الظهير الأيمن حيث يرافق صليبا غابرييل ماغالهايس في مركز الدفاع، يعمل تشاكا في دور خط وسط أكثر تقدمًا، مما يسمح له بخلق المزيد من الفرص والمشاركة في مناطق الهجوم.

وبدأ نادي شمال لندن الموسم بشكل جيد، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة أرسنال ابتداءً من مباراة برينتفورد مشابهة لما رأيناه حتى الآن هذا الموسم، ومن المتوقع أن تستمر هذه المجموعة الأساسية من اللاعبين الذين تم استخدامهم حتى الآن.

ويبدو أن أرتيتا قد وجد تركيبة الفوز التي ساعدت فريقه في الظهور بشكل مثير للإعجاب حتى الآن في هذا الموسم، على الرغم من البداية الجيدة للموسم، فإن المدرب يعاني من إصابات يجب مراعاتها عند اختيار تشكيلة أرسنال الأساسية ضد برينتفورد.

مسلسل الإصابات

ومن المرجح أن يغيب آرسنال عن التعاقد مع أولكسندر زينتشينكو في الصيف، والذي تأكد أنه تعرض لإصابة في ربلة الساق ولن يتمكن من المشاركة في هذه المباراة، قد يعود توماس بارتي إلى اللعب بعد تعافيه من إصابة في الفخذ تعرض لها قبل بضعة أسابيع.

وتلقى إميل سميث رو ضربة على ملعب أولد ترافورد في تدريب ما قبل المباراة على المباراة وسيغيب في المستقبل المنظور، ومحمد النني وسيدريك سواريس وريس نيلسون جميعهم غائبون لفترة طويلة بسبب الإصابة.

أقرأ ايضًا

برشلونة يُراقب نجم تشيلسي لهذا السبب!