برشلونة يُراقب نجم تشيلسي لهذا السبب!

برشلونة يُراقب نجم تشيلسي لهذا السبب!
تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=602266
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة يُراقب حالة عقد جورجينيو في تشيلسي ويمكنهم الانتقال إليه في العام الجديد، خاصة وأن الإيطالي يعد في السنة الأخيرة من صفقته في ستامفورد بريدج والبرسا مهتمون بإحضاره إلى النادي في صفقة انتقال مجانية.

ويراه برشلونة بديل محتمل لسيرجيو بوسكيتس، وانتهى عقد أسطورة كامب نو بوسكيتس، البالغ من العمر 34 عامًا، في نهاية الموسم ويقبل العملاق الإسباني أنه سيحتاج إلى استبداله، بـ لاعب يمكنه الإيجاده في هذا المركز.

وإذا لم يوافق جورجينيو على التمديد قريبًا، فسيكون قادرًا على توقيع اتفاقية ما قبل العقد مع الأندية الخارجية في يناير، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا جزءًا من خطط جراهام بوتر في تشيلسي.

مسيرة اللاعب مع تشيلسي

ومع ذلك، فقد لعب 90 دقيقة كاملة في أول مباراة له مع البلوز ضد سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا، وجورجينيو هو لاعب تشيلسي منذ 2018 عندما وقع من نابولي، ومنذ ذلك الحين، شارك في 196 مباراة مع فريق غرب لندن وأحرز 27 هدفًا.

في النادي فاز بدوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي ، كأس السوبر وكأس العالم للأندية، كما لعب دورًا مهمًا في فوز إيطاليا ببطولة أوروبا 2020، وجورجينيو لديه بالفعل صلات مع فريق برشلونة الإسباني.

وانضم الثنائي تشيلسي أندرياس كريستنسن وماركوس ألونسو إلى النادي في الصيف، ويواصل تشافي السعي لتجديد فريقه على الرغم من المشاكل المالية، وتكون هناك حاجة لمزيد من لاعبي خط الوسط المركزيين خاصة إذا عاد مانشستر يونايتد وتشيلسي إلى فرينكي دي يونج.

اقرأ ايضًا
مباراة فلسطين ولاوس التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2023