توقيت مباراة مصر وجنوب السودان الودية 2023 والقنوات الناقلة لها

توقيت مباراة مصر وجنوب السودان الودية 2023 والقنوات الناقلة لها
مباراة مصر وجنوب السودان
https://www.sba7egypt.com/?p=691022
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لفتح أبوابه من جديد أمام الجماهير، التي ترغب في مشاهدة ومتابعة مباراة مصر وجنوب السودان الودية القادمة. وذلك؛ في إطار استعدادات المنتخبين؛ لبعض اللقاءات الهامة، التي تنتظر كلًا منهما خلال الفترة القليلة المقبلة.

يأتي على رأسهم، التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في كندا، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية. فضلًا عن رغبة المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة؛ روي فيتوريا في التعرف على مستوى اللاعبين؛ من أجل الاستقرار على التشكيلة الرئيسية، التي سوف يخوض بها جميع لقاءاته في كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

تاريخ مباراة مصر وجنوب السودان الودية 2023

يحل منتخب جنوب السودان ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي؛ منتخب مصر؛ في مواجهة ودية؛ ضمن استعدادات المنتخبين لبعض اللقاءات الهامة، التي سوف يخوضها كلًا منهما خلال الفترة القادمة.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر يونيو الجاري.

مباراة مصر وجنوب السودان

موعد وتوقيت مباراة مصر وجنوب السودان الودية 2023

سوف تنطلق صافرة البداية؛ لانطلاق المواجهة الودية، التي سوف يستضيف فيها منتخب الفراعنة غريمه جنوب السودان؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

نتائج المنتخبين السابقة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية

تَمكن المنتخب المصري من خطف بطاقة التأهل رسميًا إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. والتي سوف يتم تنظيمها في دولة ساحل العاج؛ للمرة السادسة والعشرين في تاريخه.

وذلك؛ عقب الفوز الغالي، الذي حَققه على غينيا في الجولة الخامسة؛ من عمر التصفيات المؤهلة للبطولة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واَرتفع رصيده في المجموعة الرابعة إلى النقطة الـ 12؛ ليظل مُتواجدًا في الصدارة. ويحتاج حاليًا إلى التعادل في الجولة السادسة والأخيرة أمام إثيوبيا؛ ليضمن المركز الأول في هذه المجموعة.

وعلى الجانب الآخر، تَعرض منتخب جنوب السودان للهزيمة أمام غامبيا في الجولة الخامسة من التصفيات؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأصبح خارج البطولة بصورة رسمية، وخاصًة؛ بعد أن وَقع في قاع المجموعة التاسعة؛ برصيد ثلاثة نقاط. وكان قد حَقق الفوز في لقاء وحيد، وتَعرض للهزيمة في أربع لقاءات أخرى.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لا، لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية. وتعد هذه المباراة هي المباراة، التي يتقابل فيها المنتخبان في مختلف البطولات.

مباراة مصر وجنوب السودان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب السودان الودية القادمة؟

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية في حصولها رسميًا على حقوق بث المواجهة الودية المقبلة. التي سوف يواجه فيها المنتخب الوطني جنوب السودان. وقَررت إذاعتها فقط وحصريًا؛ عبر قناة ON Time Sports 1.