موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على غينيا في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على غينيا في تصفيات أمم إفريقيا
مباراة مصر القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=690993
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة مصر القادمة. وذلك؛ عقب انتهاء مباراة غينيا في الجولة الخامسة؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

وكان منتخب الفراعنة قد تَمكن من حَسم بطاقة التأهل إلى البطولة بصورة رسمية؛ عقب تحقيقه فوزًا صعبًا على غريمه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. ونَجح في التربع على قمة المجموعة الرابعة؛ برصيد 12 نقطة كاملة.

موعد مباراة مصر الودية القادمة بعد الفوز على غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

يستعد المنتخب المصري؛ لخوض مباراة ودية أمام جنوب السودان؛ ضمن استعدادات المنتخب؛ للمباريات الرسمية القادمة له. وذلك؛ عقب انتهاء مباراته أمام غينيا في الجولة الخامسة؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر يونيو الجاري.

مباراة مصر القادمة

توقيت مباراة مصر القادمة بعد الفوز على المنتخب الغيني في الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا

يحتضن استاد القاهرة الدولي المباراة الودية، التي سوف يلتقي فيها منتخب الفراعنة مع جنوب السودان. والتي سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا بعد انتهاء مباراة الفراعنة وغينيا

تَمكن المنتخب المصري من الاستمرار في التواجد على قمة المجموعة الرابعة؛ عقب الفوز الغالي الذي حَققه على غريمه الغيني في الجولة الخامسة؛ من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

واَرتفع رصيده في المجموعة إلى النقطة الـ 12، وذلك؛ بعد أن خَاض خمس لقاءات. نَجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات، وخَسر في مباراة واحدة.

وأصبح بحاجة إلى التعادل في مواجهة الجولة السادسة والأخيرة أمام إثيوبيا؛ من أجل ضمان الصدارة بصورة رسمية. وكذلك في حالة هزيمة غينيا أمام مالاوي في المباراة القادمة، أو وقوعها في فخ التعادل.

يليه مباشرًة، منتخب غينيا في الوصافة؛ برصيد تسعة نقاط. بينما، يَتساوى منتخب مالاوي مع إثيوبيا في عدد النقاط؛ برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما. ولكن، لَعب المنتخبان أربع مباريات فقط؛ حتى الآن.

فيتوريا يستبعد صلاح وتريزيجيه والشناوي من مواجهة جنوب السودان

قَرر المدير الفني الحالي لمنتخب مصر؛ روي فيتوريا استبعاد عدد من اللاعبين المحترفين من قائمة المنتخب؛ لمواجهة جنوب السودان الودية.

جَاء على رأسهم، محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه. فضلًا عن إعطاء كلًا من الحارس محمد الشناوي، والمدافع محمد عبد المنعم، وحمدي فتحي، ومصطفى محمد، وعمر مرموش راحة سلبية.

وذلك؛ بعد أن قَضى كلًا منهم موسمًا طويلًا وشاقًا. فضلًا عن رغبته الشديدة في إعطاء فرصة أمام بعض العناصر الجديدة؛ للمشاركة مع الفراعنة مثل أحمد رمضان بيكهام، وغنام محمد، ومحمد رضا بوبو، وأحمد ياسر ريان.

مباراة مصر القادمة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفراعنة المقبلة أمام جنوب السودان؟

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن حصولها رسميًا على حقوق بث المواجهة الودية المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها منتخب الفراعنة مع جنوب السودان. وقَررت إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.