ما هو التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا في تصفيات إفريقيا؟

ما هو التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا في تصفيات إفريقيا؟
مشاهدة مباراة مصر والجزائر
https://www.sba7egypt.com/?p=690271
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ترغب العديد من الجماهير في الوقت الراهن في التعرف على التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا. وذلك؛ في المواجهة القوية التي سوف تجمع بين الثنائي؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء اليوم الأربعاء؛ المُوافق 14 من شهر يونيو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ حسب التوقيت المحلي لمصر، والمملكة العربية السعودية.

كهربا يقود هجوم التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

نَجح لاعب النادي الأهلي الحالي؛ محمود عبد المنعم كهربا من العودة مجددًا إلى قائمة منتخب مصر. وخاصًة؛ بعد المستوى الهائل، الذي قَدمه على مدار الفترة القليلة الماضية.

وبالتالي؛ فإنه من المُتوقع أن يكون في مقدمة التشكيل المُتوقع للفراعنة؛ استعدادًا لمواجهة غينيا في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا

قائمة الفراعنة لمواجهة غينيا المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا

أَعلن روي فيتوريا؛ المدير الفني الحالي لمنتخب الفراعنة عن القائمة النهائية. التي سوف يخوض بها مباراته اليوم أمام غينيا في تصفيات إفريقيا، وكذلك؛ بالنسبة لمواجهة جنوب السودان الودية يوم الأحد القادم. وضَمت هذه القائمة 28 لاعبًا كاملًا، هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، حمدي فتحي، غنام محمد، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو.

يقود خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد.

التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا في تصفيات أمم إفريقيا

من المُرجح أن يبدأ المدير الفني الحالي للمنتخب المصري مواجهته أمام غينيا؛ بتشكيلة مكونة من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح، محمد هاني.
  • في خط الوسط: محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي.
  • يقود خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، محمود عبد المنعم كهربا.

حجازي يغيب عن مواجهتي غينيا وجنوب السودان

يفتقد المنتخب المصري لجهود المدافع الكبير؛ أحمد حجازي في مواجهة غينيا في تصفيات الأمم الإفريقية. وجنوب السودان الودية القادمة. وذلك؛ بعد أن تَعرض لإصابة قوية، تتمثل في قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقام اللاعب بإجراء العملية خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المُتوقع أن يغيب عن الملاعب؛ لمدة قد تصل إلى ستة شهور كاملة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا المقبلة في تصفيات إفريقيا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حقوق بث مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا.

وقَررت بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر القناة المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports HD 4؛ بتعليق المتميز؛ علي محمد علي.