توقيت مباراة الشباب والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية

توقيت مباراة الشباب والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية
مباراة الشباب والاتحاد المنستيري
https://www.sba7egypt.com/?p=706413
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تبحث العديد من الجماهير في الوقت الراهن عن موعد انطلاق مباراة الشباب والاتحاد المنستيري المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الختامية؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؛ في نسختها الثلاثين.

ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ لتحقيق حلم معين. فـ الليث الأبيض يرغب في حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور الربع نهائي. بينما، يرغب فريق أبناء الرباط في توديع البطولة بمستوى جيد؛ بعد أن فَشل في حَصد أية نقاط خلال الجولة الأولى والثانية.

تاريخ مباراة الشباب والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يحتضن استاد مدينة الملك سعود الرياضية اللقاء الناري، الذي سوف يلتقي فيه فريق الشباب السعودي مع الاتحاد المنستيري التونسي. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد قَرر خوض هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 3 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الشباب والاتحاد المنستيري

موعد وتوقيت مباراة الشباب والاتحاد المنستيري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية

حَدد الاتحاد العربي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الليث الأبيض وأبناء الرباط في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَغير شكل المجموعة الثالثة؛ بعد انتهاء مباراتي الجولة الثانية. التي شَهدت تَراجع في مركز الزمالك إلى المرتبة الثالثة؛ عقب الهزيمة المفاجئة التي تَعرض لها؛ على يد الشباب السعودي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وفي نفس الوقت، نَجح فريق النصر من اعتلاء قمة هذه المجموعة؛ بعد الفوز الذي حَققه على أبناء الرباط؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويمتلك حاليًا أربعة نقاط كاملة؛ بالتساوي مع الليوث، ولكنه، نَجح في التفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف.

أما بالنسبة للمرتبة الرابعة، فـ يَتواجد فيها الاتحاد المنستيري، الذي فَشل في حَصد أية نقاط في مباراتي الجولة الأولى والثانية.

فرص تَأهل كل فريق إلى الدور الربع نهائي

يدخل الفريق السعودي هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ في ظل امتلاكه فرصة كبيرة في الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي.

تتمثل في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل ضمان المنافسة على المركز الأول والثاني. أما في حالة تَعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى تَعادل الفارس الأبيض أمام النصر السعودي؛ ليحجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي.

وإذا تَعرض للهزيمة؛ فإنه يرغب في هزيمة الزمالك أمام العالمي؛ ليتمكن في هذه الحالة من التواجد على وصافة المجموعة الثالثة.

أما بالنسبة للفريق التونسي؛ فقد وَدع المنافسات بصورة رسمية. عقب الهزيمة الثانية، التي تَعرض لها على يد العالمي؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من خروجه رسميًا من البطولة، إلا أنه يرغب في إرضاء جماهيره الكبيرة؛ من خلال تحقيق الفوز في هذا اللقاء، واقتناص أول ثلاثة نقاط له في البطولة.

مباراة الشباب والاتحاد المنستيري

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد المنستيري المقبلة؟

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن حصولها رسميًا على حقوق بث اللقاء الناري. الذي سوف يلتقي فيه الليوث مع أبناء الرباط في الجولة الختامية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.