تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي وأبرز الغيابات

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي وأبرز الغيابات
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=680241
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة 19 من شهر مايو الجاري؟ وما هي أبرز الغيابات؟

يُعد هاذين السؤالين من أكثر الأسئلة المطروحة على متصفح جوجل خلال هذه الساعا، خاصة مع اقتراب موعد اللقاء المقرر إقامته على ملعب استاد القاهرة الدولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من مايو 2023 بتوقيت القاهرة.

علي لطفي بديل محمد الشناوي في تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي أو التغيرات في مركز حراسة المرمى، والذي سوف يشهد دخول علي لطفي بدلًا من محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة شد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني استبعاده خوفًا من تفاخم الإصابة.

كولر يستقر على استبعاد حمدي فتحي والشحات من مباراة الأهلي والترجي

أشارت العديد من التقارير خلال الأيام السابقة على استقرار السويسري “مارسيل كولر” على استبعاد الثنائي حمدي فتحي وحسين الشحات من مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

ويرجع ذلك بسبب امتلاك كلا اللاعبين إنذارين، وأصبحا معرضين للإيقاف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022، مع اقتراب المارد الأحمر من التأهل رسميًا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي قد يشهد غياب محمد هاني

والجدير بالذكر أن محمد هاني هو الآخر معرض للإيقاف. بعد حصوله على اثنين من الكروت الصفراء. لذلك من المنتظر أن يقوم كولر باستبعاد اللاعب خوفًا من إيقافه، خاصة أنه يُعد واحد من الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي مع المدرب السويسري طوال الفترة السابقة.

 وبناء على غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي سواء للإيقاف أو الاستبعاد الفني أو حتى الإصابات. فإن الفريق من المنتظر أن يبدأ في مباراة الغد الجمعة 19 مايو 2023. بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطيبة، أحمد قندوسي، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو.

على رأس الهجوم: محمد شريف.

رسميًا .. معلول يحمل شارة الأهلي لأول مرة في تاريخه في حالة غياب هاني

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن أن التونسي الدولي علي معلول يقترب. من حمل شارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي، في حالة غياب محمد هاني رسميًا، وذلك مع تأكد غياب كلًا من: (محمد الشناوي ورامي ربيعة وأيمن أشرف).

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يذكر أن مباراة الأهلي والترجي التونسي. في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 سوف تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي. في مساء اليوم الموافق الجمعة 19 مايو 2023، والتي تنطلق في الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  •  11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.