تعرف على الغائبين عن الاهلى والطلائع فى نهائى الكأس

تعرف على الغائبين عن الاهلى والطلائع فى نهائى الكأس
محمود متولى
https://www.sba7egypt.com/?p=391296
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية المعروفة عن مواجهات الكأس.

ويغيب عن الاهلى في مباراة الليلة محمود متولى ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير للإصابة وأحمد الشيخ وصالح جمعة واليو بادجى للرحيل بينما يفتقد الطلائع كريم طارق وعمار حمدى وعاصم صلاح وأحمد داوودا وبوشا وروقة وكيفين موهيرى وباولو بسبب الرحيل .

توج الاهلى بطلا للدوري النسخة الأخيرة للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي في المقابل انهى الطلائع المسابقة في المركز الحادى عشر بعدما لعب 34 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 37 هدف .

سجل الاهلى في النسخة الحالية لكأس مصر تسعة أهداف عن طريق المغربى وليد ازارو والنيجيرى أجايى ووليد سليمان ولكل منهما هدفين فيما سجل هدف واحد كل من أحمد الشيخ وأفشة وحمدى فتحى .

شباك الاهلى تتلقى في كل مباراة بالنسخة الحالية لكأس مصر هدف ، حيث سجل بنى سويف والترسانة وأبو قير للأسمدة والاتحاد السكندرى هدفاً في شباك المارد الأحمر.

سجل لاعبو طلائع الجيش خمسة أهداف في النسخة الحالية لكأس مصر عن طريق حسام باولو وكيفين موهين لكل منهما هدف وأحمد سميرسجل هدفين.

لم تستقبل شباك طلائع الجيش سوى هدف وحيد في كأس مصر عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك.

أقرأ أيضاً

قائمة أبطال كأس مصر _ الاهلى والزمالك فى الصدارة