بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=793343
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثانينتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثانيينتظر جميع طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد نتائج الامتحانات بفارغ الصبر، ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس في وقت متأخر من مساء اليوم. أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن النتائج ستكون متاحة على الرابط المخصص لذلك على الصفحة الرسمية للمحافظة على فيس بوك.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة بورسعيد 2024

عندما يتم اعتماد النتيجة، سيتم الإعلان رسميًا عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس في محافظة بورسعيد. يمكن للطلاب الاطلاع على النتائج عن طريق زيارة الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على فيس بوك أو صفحة مديرية التربية والتعليم في بورسعيد.

عند الوصول إلى صفحة النتائج، سيتمكن الطلاب من رؤية درجاتهم في جميع المواد الأساسية وغير الأساسية، بالإضافة إلى المجموع الكلي للدرجات في امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023/2024.

نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية الترم 2024

يجب الانتباه إلى أن نتائج الشهادة الإعدادية ستظهر تباعًا في باقي محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة، بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات في مراكز الشهادة الإعدادية. يتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بواسطة كل محافظ في محافظته، وليس وزير التربية والتعليم كما يعتقد البعض.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس، يتم تقديم درجات الطلاب على مدار الترمين الأول والثاني من العام الدراسي 2023/2024، والتي يمكن التعرف عليها بعد الدخول هنااااااااا، حيث يكون المجموع الكلي لكل ترم 140 درجة، وبالتالي يبلغ المجموع الكلي في نهاية العام الدراسي 280 درجة.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة محافظة بورسعيد الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024