تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود الليلة

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود الليلة
مصطفى محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=361614
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الاثنين لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الزمالك مع حرس الحدود على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 19 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

ويحتل حرس الحدود المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 لقاء وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدف.

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون ثم هزم سموحة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس مصر ثم تعادل مع وادى دجلة سلبياً في الجولة 32 لمسابقة الدوري.

خسر حرس الحدود مباراته اأمام أسوان بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام ليتأزم موقفه في جدول المسابقة ويصبح المرشح الأقوى للهبوط برفقة ناديى مصر وطنطا اللذان تأكد عودتهم لدوري المظاليم.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود مكون من :” محمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة وأحمد عيد وإسلام جابر ومحمد حسن وكاسونجو ومصطفى فتحى وأوباما ومصطفى محمد”

أقرأ أيضاً

الزمالك يمنع شيكابالا من الرد على أحمد فهمى بعد الخناقة