الزمالك يمنع شيكابالا من الرد على أحمد فهمى بعد الخناقة

الزمالك يمنع شيكابالا من الرد على أحمد فهمى بعد الخناقة
https://www.sba7egypt.com/?p=361220
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

رفض مسئولى نادى الزمالك السماح لمحمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق بالادلاء بتصريحات إعلامية لتوضيح موقفه فى أزمة الفنان أحمد فهمى خاصة بعد خروج الاخير فى مداخلات هاتفية للبرامج التليفزيوينة ، ورفض مسئولى الزمالك الامر حتى لايخرج الفهد الاسمر عن تركيزه قبل المباريات المهمة للفارس الابيض

ونشبت مشاجرة بين محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك والفنان الاهلاوى أحمد فهمى في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق ، حيث حدث تراشق لفظى بين الطرفين حيث فشل الحضور في احتواء هذه الازمة .

وحضر حازم إمام نجم الزمالك الأسبق ومحمود كهربا نجم الاهلى وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء حفل زفاف شريف منير.

وتقرر أن يغادر فريقا الاهلى والزمالك القاهرة متوجهين للمغرب الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة لكل فريق ، على أن يصل المارد الأحمر قبل الفارس الأبيض بساعتين.

قرر مسئولو الزمالك اصطحاب شيف لرحلة المغرب لمواجهة الرجاء من أجل إعداد الوجبات الغذائية للاعبين وفقاُ للنظام الذى وضعه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق للحفاظ على سلامة اللاعبين.

وكشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك سوف يسافرون بالكامل للمغرب لدعم الفارس الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربى المقرر لها 18 أكتوبر الجارى بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بينما سيكون إسماعيل يوسف عضو المجلس هو رئيس بعثة الزمالك هناك ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك والرجاء في 24 أكتوبر الجارى بالقاهرة.

قرر محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادى الزمالك اصطحاب عدد كبير من بروتوكلات علاج كورونا لرحلة المغرب خوفاً من تعرض أحد أفراد البعثة للإصابة بالفيروس اللعين كما حرص طبيب الزمالك على التنبيه على اللاعبين بعدد من التعليمات الطبية لضمان عودتهم لمصر سالمين

أقرأ أيضاً

الزمالك يخسر جهود 7 لاعبين فى مواجهة حرس الحدود بالدوري