تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على النايل سات

تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على النايل سات
تردد قناة aea
https://www.sba7egypt.com/?p=641560
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

ازداد البحث خلال هذه الساعات عن تردد قناة aea. بعد أن مجموعة القنوات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن نقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي التي سوف يلتقي فيها الفريقان ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

كما أعلنت هذه القنوات أنها سوف تقوم بتغطية جميع مباريات هذه المسابقة في الأدوار القادمة مباشرًة، وليس لقاءات الأهلي فقط.

رسميًا قناة aea تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022

بالرغم من وجود بعض الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي عن عدم نقل قناة aea مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022. بعد تقديم عدة بلاغات فيها من قِبل المسؤولين عن القنوات الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات هذه البطولة.

إلا أن القنوات قد أعلنت عبر مالكها، أنها مستمرة في تغطية جميع مباريات مونديال الأندية 2022، وبالتالي سوف يتم نقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي مساء يوم السبت 2023-2-4  مباشرًة.

اعرف تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على النايل سات

تم تخصيص قناة aea LIVE التابعة لمجموعة القنوات العراقية. من أجل نقل وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية، ومن بينها مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في الدور الثاني من منافسات المسابقة.

والجدير بالذكر أنه يمكن استقبال هذه القناة على جميع أجهزة الرسيفر. خاصة أنها قناة مجانية ومفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكن تنزيلها من خلال التردد التالي:

  • التردد: 11636.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
تردد قناة aea

تردد قناة aea

ما هو موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022

كانت اللجنة المنظمة قد حددت موعد جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، قبل انطلاق منافسات المسابقة. لذلك من المعروف أن موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في الدور الثاني سوف تقام في مساء يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، وتنطلق في الساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022 كاملة

يذكر أن مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية 2022. لن تنقل على قناة aea فقط، بل أنها سوف تنقل على مجموعة قنوات السعودية  الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المسابقة، والتي سوف تنقل هذه المواجهة عبر قناتها الأولى “SSC SPORTS 1HD”

كما تستمر القناة الرياضية الوطنية بالمملكة المغربية “Arryadia TNT”. في تغطية جميع مباريات مونديال الأندية، ومن بينها لقاء الأهلي القادم أمام سياتل  الأمريكي مساء السبت 4 نوفمبر الحالي.