بيراميدز يبحث عن الانتصار السابع على التوالى بالدوري أمام الاهلى الليلة

بيراميدز يبحث عن الانتصار السابع على التوالى بالدوري أمام الاهلى الليلة
مباراة بيراميدز وإينوجو رينجرز
https://www.sba7egypt.com/?p=361159
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً مع دقات الثامنة مساء اليوم الاحد حينما يواجه نظيره بيراميدز على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء لن تنقصه الاثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة .

ويحلم بيراميدز الليلة بالانتصار السابع على التوالي بعدما حقق ستة انتصارات متتالية في الدوري كان أخرها الفوز على نادى مصر بهدف دون رد سجله محمد فاروق ، بعد سلسلة من التراجع شهدت ثلاثة هزائم متتالية للفريق أمام الزمالك والجونة والمصرى بالجولات 24 و 25 و 26 للمسابقة .

حامت الشكوك حول مشاركة على جبر مدافع بيراميدز بمباراة الاهلى المقرر لها الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ، رغم قرار الكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني للفريق بضم اللاعب لقائمة المباراة بسبب استمرار شعوره بالاجهاد .

وأعلن مسئولو بيراميدز سفر فريق الكرة للمغرب الخميس المقبل لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها 20 أكتوبر الجارى .

ويغادر بيراميدز متوجهاً للمغرب عقب مباراة طلائع الجيش في الدور ربع النهائي بكأس مصر والمقرر لها الأربعاء المقبل على ستاد بتروسبورت .

أقرأ أيضاً

عمر جابر يختفى من معسكر بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الاهلى