بعد محاولات آرسنال لضمه.. نجم شاختار دونيتسك: لا أريد الانتقال لـ المدفعجية”

بعد محاولات آرسنال لضمه.. نجم شاختار دونيتسك: لا أريد الانتقال لـ المدفعجية”
مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت
https://www.sba7egypt.com/?p=599242
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

اعترف ميخايلو مودريك، هدف انتقال المدفعجية، بأنه “لا يستطيع أن يقول “لا لـ أرسنال” إذا حاولوا التوقيع معه، وارتبط جناح شاختار دونيتسك، البالغ من العمر 21 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى الإمارات.

 

وتصدر عناوين الصحف مرة أخرى مساء الثلاثاء بأداء مذهل للقميص الأوكـــــراني في دوري أبطال أوروبا، وسجل مودريك وصنع هدفين آخرين ليقود شاختار لسحق لايبزيج بـ أربعة أهداف مقابل هدف في ألمانيا.

ويأتي شكله الجيد بعد أن ورد أن أرسنال وافق على شروط شخصية معه في نهاية نافذة الصيف، فقد فشلوا في إتمام الصفقة وسيتعين عليهم الآن الانتظار حتى يناير على الأقل، ولـــكن مودريك ادعى أنه سيتعين عليه اغتنام الفرصة في شمال لندن إذا نشأت.

وفي حديثه إلى شبكة CBS Sports ، قال: “حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بالطبع، آرسنال فريق جيد للغاية، ومدير جيد للغاية، لذا من جانبي، لا أستطيع أن أقول لا لـ أرسنال!”.

وأضاف: “لكن النقل ليس فقط لقراري”، وسجل مودريك هدفين وصنع تسعة أهداف في 19 مباراة مع شاختار دونيتسك الموسم الماضي، كما لعب بالفعل خمس مرات للمنتخب الأوكراني، واجتذب شكل مودريك المثير للإعجاب اهتمام إشبيلية.

اقرا ايضا..

هجوم جماهير في آرسنال بسبب المعسكرات الدولية.. تعرف على التفاصيل