برشلونة يُضحي بنجومه الثلاثة لأجل عيون سيلفا

برشلونة يُضحي بنجومه الثلاثة لأجل عيون سيلفا
نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد
https://www.sba7egypt.com/?p=588883
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أوضحت التقارير الصحفية، أن نادي برشلونة مستعد لبيع ثلاثة لاعبين من أجل تمويل عرض مناسب لبرناردو سيلفا، حيث يأمل تشافي في ضم اللاعب البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم تشافي ستة لاعبين جدد إلى فريقه، بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي ورافينها، مما رفع إجمالي إنفاق النادي إلى حوالي 140 مليون جنيه إسترليني، و مدرب برشلونة حريص على التعاقد مع سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي.

تقدر قيمة البرتغالي بنحو 84 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من الوضع المالي للنادي، ووفقًا لـ أس الإسبانية، فإن رؤساء برشلونة على استعداد لبيع ثلاثة لاعبين لتمويل عملية الانتقال، بعد موافقة تشافي.

وتشمل هذه الأسماء ممفيس ديباي، وبيير إيمريك أوباميانج وسيرجينو ديست، وأخبر تشافي ديباي أنه فائض عن متطلبات النادي، ويحاول ممثلوه الآن التفاوض على إنهاء العقد مما يسمح له بالمغادرة في صفقة انتقال مجانية.

ويقترب يوفنتوس الآن من صفقة الجناح، الذي تلقى اهتمامًا من توتنهام، وأباميانج مستعدًا للابتعاد، حيث يتنافس كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل توقيعه، والشياطين الحمر من المقرر أن ينضموا إلى السباق للتعاقد مع قائد أرسنال السابق.

وبات إريك تن هاج حريص على توقيع بعض التعزيزات الهجومية قبل إغلاق فترة الانتقالات، مع سعي كريستيانو رونالدو للخروج، يمكن أن يكون أوباميانج البديل المثالي، وتوماس توخيل حريص على إحضاره إلى ستامفورد بريدج.

اقرا ايضا..
مانشستر يونايتد يُِفاوض نجم تشيلسي