مانشستر يونايتد يُِفاوض نجم تشيلسي

مانشستر يونايتد يُِفاوض نجم تشيلسي
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=588877
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أفادت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض رسمي للاعب وسط تشيلسي حكيم زياش، حيث كافح الشياطين الحمر لإغراء النجم المغربي من أجل الانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

ويضغط إريك تين هاج من أجل التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة، لكن لاعب خط الوسط متردد في إجراء التبديل، و يسعى قادة يونايتد الآن للحصول على تعزيزات بديلة، مع اقتراب فترة الانتقالات من نهايتها.

ووفقًا لصحفي كرة القدم الفرنسي نبيل جليط، يستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض لـ حكيم زياش، وتم تحديد لاعب خط الوسط كواحد من الأهداف ذات الأولوية لـ تين هاج، مع وجود ادعاءات تشير إلى أن مجلس الإدارة سيكون على استعداد للتعاقد معه.

وانضم زياش إلى تشيلسي في صفقة انتقال بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني من أياكس في عام 2020، لكنه فشل منذ ذلك الحين في إثبات نفسه كلاعب أساسي في فريق توماس توخيل، خلال 83 مباراة، سجل 14 هدفًا وصنع 10.

ولعب دورًا رئيسيًا في مساعدة تشيلسي على لقب دوري أبطال أوروبا عام 2021، وبعد وصول رحيم سترلينج، أصبح اللاعب المغربي الدولي الآن أقل احتمالا للظهور في التشكيلة هذا الموسم.

وتشيلسي على استعداد لقبول خسارة 24 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلص منه، وميلان في سباق للتعاقد مع زياش، حيث ورد أن البلوز على استعداد لقبول 8 ملايين جنيه إسترليني.

اقرا ايضا..
فرحة عارمة في واتفورد بغد رحيل دينيس.. تعرف على السبب