رونالدو يشن الحرب على مانشستر يونايتد.. ومالك الشياطين الحمر يرد

رونالدو يشن الحرب على مانشستر يونايتد.. ومالك الشياطين الحمر يرد
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=588866
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

دخل مانشستر يونايتد في حالة حرب بشأن ما يجب فعله مع كريستيانو رونالدو، حيث يرغب اللاعب في الرحيل، مما جعل إريك تين هاج في حالة غضب كبير جعله يفكر في مغادرته لـ إنجلترا.

ووفقًا لموقع إيفيننيج يونايتد، المالك جويل جليزر لا يريد بيع النجم، والأمريكي “ضد احتمال” جلد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على الرغم من رغبته في الرحيل، ومع ذلك، فإن تين هاج يريد التخلص منه.

أكد الهولندي علنا ​​أن رونالدو ليس للبيع، ولكن في السر، أصبح منفتحًا على فكرة المضي قدمًا، والتخلص من البرتغالي، خاصة بعد رغبته في الرحيل عن الفريق الإنجليزي، بسبب عدم مشاركته في دوري الأبطال.

وطور يونايتد عامل الشعور بالسعادة خلال جولتهما السابقة للموسم في تايلاند وأستراليا، والتي لم يحضرها رونالدو، وسرعان ما تم استنزافه عند عودته، وقيل إنه لم يتحدث إلى زملائه في الفريق.

و كشفت صحيفة ذا صن الأسبوع الماضي، أن العديد من لاعبي يونايتد يرغبون في رؤية رونالدو يغادر هذا الشهر، وهناك غضب متزايد في الفريق تجاه موقف رونالدو السلبي، والبرتغالي يريد المغادرة لأسباب رياضية وشخصية.

وعلى أرض الملعب، يود أن يلعب في دوري الأبطال مرة أخرى، كما جورجينا رودريغيز تفضل العودة إلى إسبانيا، وريتشارد أرنولد يتصارعان مع ما يجب القيام به قبل الموعد النهائي للانتقال.

أنهى كل من تشيلسي وبايرن ميونيخ مصالحهما في رونالدو، على الرغم من أن أتلتيكو مدريد قد لا يزال حريصًا، وأفادت التقارير أن أتليتي مستعد لتقديم ألفارو موراتا أو أنطوان جريزمان في مقابل رونالدو.

اقرا ايضا..
برشلونة يُحدد قيمة أوباميانج.. وتشيلسي يرد