مانشستر يونايتد يفاوض كاسيميرو.. ومصير غامض لـ دي يونج

مانشستر يونايتد يفاوض كاسيميرو.. ومصير غامض لـ دي يونج
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=588856
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يدرس مانشستر يونايتد نقل لاعب خط وسط ريال مدريد كاسيميرو للمساعدة في إصلاح مشاكل خط الوسط، خاصة بعد البداية الكارثية لـ الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي، حيث سقوا في أول مواجهتين.

كان الشياطين الحمر يتتبعون فرينكي دي يونج طوال الصيف، على أمل إغراء الهولندي بمساعدة مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، وقفز المنافسين في تشيلسي، ودخلوا في السباق على لاعب خط وسط برشلونة.

ووفقًا لماركا، يمكن أن يلجأ يونايتد الآن إلى كاسيميرو دعامة الأساسية لـ ريال لحل مشاكل خط الوسط، وتعرض الثنائي الحالي سكوت مكتوميناي وفريد ​​لانتقادات شديدة لعدم أدائهما من قبل نجوم يونايتد في الماضي.

وساعد البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات وثلاثة ألقاب في الليجا، ويفضل المرينجي الإبقاء على كاسيميرو، الذي تربطه علاقة خاصة طيبة مع كارلو أنشيلوتي.

لم يتم تقديم أي عرض رسمي للاعب، لكن بعض مديري مانشستر يونايتد موجودون في مدريد، وفي حال فرض الريال عقوبات على صفقة البيع، سيظل لدى أنشيلوتي كل من لوكا مودريتش وتوني كروس للاعتماد عليهم.

وأثبت النجمان الأصغر فيد فالفيردي وإدواردو كامافينجا أنه يمكن الاعتماد عليهما، خاصة الموسم الماضي، وتعاقد ريال مع أوريلين تشواميني هذا الصيف، وكلف كاسيميرو 5.4 مليون في عام 2013 من ساو باولو.

اقرا ايضا..
فوفانا يستعطف ليستر لهذا السبب