باتشيكو يقود مران الزمالك الاحد المقبل

باتشيكو يقود مران الزمالك الاحد المقبل
باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=377493
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تقرر أن يقود البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك تدريبات فريقه بداية من يوم الاحد المقبل عقب وصوله للقاهرة مساء السبت قادماً من البرتغال بعد زياته لأسرته مستغلا فترة توقف المباريات بسبب ارتباطات المنتخب الوطنى.
ولعب البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك حتى الان 7 مباريات مع الفارس الأبيض من توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون لم يتعرض خلالها للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 6 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.
إفتتح باتشيكو مشواره مع الزمالك بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف في كأس مصر ثم تعادل سلبياً مع وادى دجلة ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بهدف دون رد ثم فاز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وتعد هذه هي الولاية الثانية لباتشيكو مع الزمالك حيث قاد الفريق لأول مرة في 2014 وخاض 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل عن الزمالك في 2015 ليتولى تدريب الشباب السعودى.

ولعب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى 6 مباريات حتى الان مع الاهلى منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر لم يتعرض للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 5 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد.

افتتح موسيمانى مشواره مع الاهلى بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وفاز على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أقرأ أيضاً

الاهلى يقرر بيع باسم على في الميركاتو الصيفى