الاهلى يقرر بيع باسم على في الميركاتو الصيفى

الاهلى يقرر بيع باسم على في الميركاتو الصيفى
باسم علي
https://www.sba7egypt.com/?p=377487
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر مسئولو النادى الاهلى بيع أو تمديد إعارة باسم على لاعب الفريق الذى انتهت اعارته لصفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم الحاجة لجهوده في الموسم الجديد.

ويسعى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى لدراسة مباريات غريمه الزمالك من أجل تجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً للمواجهة المصيرية من أجل إعتلاء عرش القارة الافريقية .
ويعكف البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لنادى الزمالك على دراسة مباريات غريمه الأهلى من أجل تجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً للنهائى المرتقب بحثاً عن زعامة القارة الافريقية بعد السنوات العجاف.
اشترط الانجولى جيرالدو نجم النادى الاهلى الحصول على نفس راتبه مع القلعة الحمراء من أجل الموافقة على الإعارة لأحد أندية الدوري المصرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقيه عرضاً من نادى سموحة للحصول على خدماته .
وقرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل حسم ملف الانجولى جيرالدو لاعب الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنهاية مباراة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

إصابة بسيطة لوليد سليمان فى مران الاهلى الصباحى