إصابة بسيطة لوليد سليمان فى مران الاهلى الصباحى

إصابة بسيطة لوليد سليمان فى مران الاهلى الصباحى
وليد سليمان
https://www.sba7egypt.com/?p=377480
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تعرض وليد سليمان نجم النادى الاهلى لكدمة بسيطة في يده خلال مران الفريق اليوم الجمعة على ستاد التتش ولكنه استكمل المران بصورة طبيعية بعد تلقيه الإسعافات الأولية من خالد محمود طبيب الفريق الأحمر.

حدد اتحاد الكرة 21 نوفمبر الجارى موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .

يعكف الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دراسة مباراتى الزمالك مع الرجاء المغربى في نصف نهائي دوري الابطال الافريقى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفارس الأبيض قبل ملاقاته بالنهائى الافريقى المرتقب.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

يدرس الاتحاد الافريقى الكاف إمكانية حضور 10 الاف مشجع لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى بواقع خمسة الاف مشجع للأهلى ومثلهم للزمالك مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى لمواجهة فيروس كورونا.

ويفتش الأهلى عن اللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى في تاريخه بعدما توج بثمانية ألقاب سابقة وهو الفريق الأكثر حصداً للبطولة.

فيما يسعى الزمالك للتتويج باللقب القارى السادس في تاريخه بعدما توج بطلا لدوري الابطال الافريقى في خمسة مناسبات سابقة.

أقرأ أيضاً

الزمالك يسابق الزمن لتمديد تعاقد يوسف أوباما