باتشيكو يعود للزمالك السبت المقبل قادماً من البرتغال

باتشيكو يعود للزمالك السبت المقبل قادماً من البرتغال
باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=376285
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعود البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك من بلاده السبت المقبل لقيادة مران الفريق الأبيض عقب اطمئنانه على أسرته لعدة أيام ، ويقود مدحت عبد الهادى المدرب العام لفريق الزمالك مران الفارس الأبيض اليوم استعداداً لمواجهة نادى مصر المقرر لها 21 نوفمبر فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للفريق حال التتويج باللقب القارى السادس في تاريخ القلعة البيضاء والتفوق على الغريم التقليدي الأهلى لاسيما وسط دوامة الازمات التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة.

ولعب البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك حتى الان 7 مباريات مع الفارس الأبيض من توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون لم يتعرض خلالها للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 6 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

إفتتح باتشيكو مشواره مع الزمالك بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف في كأس مصر ثم تعادل سلبياً مع وادى دجلة ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بهدف دون رد ثم فاز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وتعد هذه هي الولاية الثانية لباتشيكو مع الزمالك حيث قاد الفريق لأول مرة في 2014 وخاض 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل عن الزمالك في 2015 ليتولى تدريب الشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

اليوم _ الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة نادى مصر بالكأس