الزمالك يعلن جاهزية حازم إمام لموقعة نادى مصر بالكأس

الزمالك يعلن جاهزية حازم إمام لموقعة نادى مصر بالكأس
حازم إمام
https://www.sba7egypt.com/?p=376259
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أعلن نادى الزمالك جاهزية لاعبه حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة نادى مصر بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الامامية ، يدرس الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو إراحة اللاعبين الاساسين في مباراة نادى مصر بكأس مصر خوفاً من الاهارق والإصابات قبل مواجهة الاهلى.

يستعيد فريق الزمالك جهود لاعبه يوسف أوباما في مباراة نادى مصر بدور الثمانية لكأس مصر بعد غيابه عن مباراة الرجاء المغربى بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها .

وغادر القاهرة التونسى فرجانى ساسى صانع ألعاب الزمالك متوجهاً لبلاده للإنتظام في معسكر منتخب تونس استعداداً لمواجهة تنزانيا المقرر لها يومى 13 و 17 نوفمبر الجارى في الجولة الثالثة والرابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

حدد اتحاد الكرة 21 نوفمبر الجارى موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .
وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

أقرأ أيضاً

الاهلى يقرر تأجيل إتمام صفقة سيرينو للميركاتو الشتوى