الليلة الزمالك يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال

الليلة الزمالك يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال
مران الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=598591
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب لوسيل استعداداً لمواجهة نظيره فريق الهلال في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء غد الجمعة في بطولة كأس السوبر المصري السعودي” كأس لوسيل ” والتي تستضيفها قطر .
ويؤدي الفارس الأبيض مرانه اليوم على ملعب لوسيل الذي من المقرر أن يستضيف لقاء الغد .
وكان الفارس الأبيض وصل عصر أمس الأربعاء إلى قطر وادى الفريق تدريباته فور وصولهم إلى الدوحة ضمن برنامج الزمالك الموضوع استعداداً لمواجهة الهلال .
وحرص المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حرص على هامش مران القلعة البيضاء أمس على عقد جلسة مع ثنائي الفريق أحمد سيد زيزو والنجم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق ومنح فيريرا ثنائي الزمالك تعليمات خاصة من أجل تنفيذها أمام الهلال في لقاء الغد .

مرتضى منصور يجتمع بلاعبي الزمالك

وعلى جانب متصل، حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول بالنادي قبل المغادرة إلى قطر وأكد لهم أنه جميع جماهير الفارس الأبيض يثق في قدراتهم وأنهم على قدر المسؤولية وسوف يكونوا قادرين على التتويج باللقب .
وتابع مرتضى منصور قائلًا للاعبي الفريق أنه لا يوجد شىء صعب بالنسبة لهم ولا بديل عن الفوز أمام الهلال في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء غد الجمعة .

أقرأ ايضًا..

نجم الزمالك مُتهمًا وائل جمعة: يجب أن يحاسب على تصريحاته