نجم الزمالك مُتهمًا وائل جمعة: “يجب أن يحاسب على تصريحاته”

نجم الزمالك مُتهمًا وائل جمعة: “يجب أن يحاسب على تصريحاته”
وائل جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=598524
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

اتهم عفت نصار نجم كرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر، وائل جمعة بعد بتصريحاته المُثيرة للجدل، بأنه يريد أن يفوز الهلال على الزمالك في كأس سوبر لوسيل، الذي يقام في قــطر على ملعب نهائي كأس العالم.

وتابع عفت نصار: “أن وائل جمعة يجب أن يحاسب على تصريحاته بأنه يريد أن يفوز الهلال بالزمالك، على الأقل شفهياً، ويجب أن يعتذر للجماهير، و تعرض نجم الزمالك السابق أحمد الميرغني، لاعب الأبيض السابق لنفس الأزمة”.

وأكمل: “وتعرض لـ انتقادات وطُلب منه إبعاده عن كرة القدم بعد أن أراد أن يخسر الأهلي في مباراة خارجية، و أنه من الصعب للغاية توقع الفائز بين الزمالك والهلال ، لكن أتمنى أن يتوج الأبيض بهذا البطل”.

وأشار: “بفضل المنظمين على تنظيم كأس سوبر لوسيل، الأجواء هنا جيدة جدًا، وقد تم الرد على جميع طلبات الزمالك، وأشعر أن محور مهمة الزمالك هو إرضاء الجماهير والفوز، توافد مشجعو قطر على المباراة”.

واختتم عفت نصار حديثه قائلًا: “لا أعتقد أن هناك مباراة واحدة في المونديال شهدت مثل هذا الازدهار الهائل، والبرتغالي فيريرا سيعتمد على اللاعبين الجدد في مباراة الهلال سواء نداي أو زكريا الوردي، وذلك قد يظلمهم فيما بعد”.

 

اقرأ ايضًا

نجم آرسنال يطلب من لاكازيت أن يكون وكيل أعماله.. ما القصة؟