القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد
https://www.sba7egypt.com/?p=536666
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا .. في ختام مباريات اليوم الثالث من الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بغريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي؛ في مواجهة مصيرية. لا تقبل القسمة على إثنين، وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك المصري والوداد البيضاوي المغربي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في معرفة مجموعة القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وقد أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت رسمياً عن حصولها على حق إذاعة هذه المباراة. وأَكدت على أنه سوف يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sport HD 3.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك والوداد البيضاوي المغربي؛ عبر قناة beIN Sport HD 3 على التردد التالي:

  • التردد: 12604.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • إشارة ارسال البث: DVB-S2.

اسم معلق مباراة الزمالك والوداد البيضاوي

على الرغم من أن هذه المباراة سوف تُقام في المغرب؛ على استاد محمد الخامس. إلا أن مجموعة قنوات بي إن سبورت قد أَعلنت عن إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء بالكامل للمعلق المصري المتميز؛ على محمد على.

موعد مباراة المختلط ووداد الأمة في دوري أبطال إفريقيا

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بجميع مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين الزمالك والوداد.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر فبراير الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

والجدير بالذكر، أن المختلط يدخل هذه المباراة؛ وهو مُتواجد في المركز الثالث؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين. فيما، يخوض وداد الأمة هذه المباراة؛ وهو يمتلك ثلاثة نقاط، يَتواجد بهم على وصافة المجموعة الرابعة. كما يمكنكم الإطلاع على المقالة التالية؛ لمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه المباراة كاملةً.