موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك ضد الوداد
https://www.sba7egypt.com/?p=536522
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل وأقوى المباريات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يستضيف فيها نادي الوداد البيضاوي المغربي غريمه القوي نادي الزمالك المصري؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد استاد المركب الرياضي؛ محمد الخامس؛ لاستضافة واحدة من أقوى وأجمل المباريات. التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن، والتي سوف يحل فيها نادي الزمالك المصري ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى الوداد البيضاوي المغربي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الثنائي في تحقيق الفوز؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً، الفريق المغربي، الذي يتحصن بجمهوره العريق في هذا اللقاء؛ قبل الاتجاه إلى القاهرة؛ لملاقاة المختلط في مباراة الإياب. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هذه التوقيتات؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي لبدء اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك ضد الوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال إفريقيا:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

موقف الفريقين في المجموعة قبل انطلاق المباراة

يدخل الفريقين هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الفوز. وخاصةً؛ المارد الأبيض، الذي يسعى؛ لإرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه في المباريات السابقة؛ سواء على الصعيد المحلي. والتعرض للهزيمة أمام سموحة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. أو على الصعيد القاري؛ بعد أن تَعرضه لتعادلين متتاليين؛ في مباراتي الجولة الأولى والثانية؛ على كلاً من بترو أتلتيكو وساجرادا اسبيرانسا.

ويطمح في الوصول إلى النقطة الخامسة؛ ليتمكن من الصعود إلى وصافة المجموعة الرابعة؛ في حالة فوز فريق بترو، أو على صدارة المجموعة؛ في حالة هزيمة الفريق الأخير. وعلى أية حال؛ فإنه في حالة تعرض الزمالك للهزيمة أو التعادل في هذه المباراة، سوف يغادر المدير الفني باتريس كارتيرون الفريق نهائياً، وسيتم التعاقد مع مدير فني جديد.

وفي المقابل، يتمتع فريق الوداد البيضاوي المغربي بموقف أفضل نسبياً من غريمه المصري. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في حصد ثلاثة نقاط؛ من فوز وحيد. ويسعى؛ لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي. والوصول إلى النقطة السادسة، ومن ثم، إمكانية الصعود إلى المرتبة الأولى.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل بدء هذا اللقاء

بعد أن لَعبت الفرق الأربعة مباراتين؛ من أصل ست لقاءات. اَشتعلت أجواء المنافسة بين هذه الأندية، وخاصةً؛ في ظل وجود أمل كبير للجميع؛ لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي. وكان فريق بترو أتلتيكو قد تَمكن من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل؛ عقب نجاحه في حصد أربعة نقاط؛ من فوز وتعادل.

بينما، اَكتفى نادي الوداد في التواجد في الوصافة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من فوز وهزيمة. وتَعرض الزمالك لسوء نتائج كبيرة في مباراتي الجولة الأولى والثانية؛ عقب تعادله في المباراتين السابقتين. اَقتنص خلالهم نقطتين فقط، تَواجد بهم في المركز الثالث في هذه المجموعة. فيما وَقع ساجرادا اسبيرانسا في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من تعادل وحيد.

ترتيب المجموعة الرابعة

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين الزمالك والوداد البيضاوي

تُعتبر المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بين الزمالك المصري والوداد البيضاوي المغربي من أقوى المواجهات. التي جَمعت بين فريقين عربيين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشَهدت تسجيل سبعة أهداف كاملة؛ من جانب الثنائي. تَعرض فيها المختلط للخسارة؛ بنتيجة خماسية مقابل هدفين. وكانت هذه المواجهة؛ ضمن مواجهات الإباب في الدور النصف نهائي.

تاريخ مواجهات الزمالك والوداد البيضاوي من قبل

لم يتقابل الفريقين مع بعضهما البعض في العديد من المواجهات السابقة في جميع البطولات. واَقتصرت المباريات بينهما على ثلاثة لقاءات فقط، من بينهم، مباراة كأس السوبر الإفريقي. والتي تَمكن فيها المختلط من تحقيق الفوز؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

وتُوج بالبطولة في ذلك الوقت، بالإضافة إلى مواجهتين، جَمعت بين الثنائي في مباراة الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا. نَجح الزمالك في تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

وتَلقى هزيمة كبيرة في مباراة الإياب؛ بنتيجة خماسية مقابل هدفين فقط. وعلى الرغم من هذه الهزيمة، إلا أنه نَجح في حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. على رأسهم، مباريات دور المجموعات. التي سوف تشهد لقاء ناري، يلتقي فيه نادي الزمالك المصري مع غريمه نادي الوداد البيضاوي المغربي. وقد أَعلنت إدارة القناة عن إذاعة هذه المواجهة أمام الجمهور فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 3.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي