القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت
https://www.sba7egypt.com/?p=601800
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى التعرف على مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 64؛ من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. ويأمل الثنائي في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ قبل انطلاق مواجهة الذهاب، التي سوف تُقام في القاهرة. وخاصةً؛ الفارس الأبيض، الذي يطمح في تعديل نتائجه السابقة في البطولة. والعمل على الوصول إلى المباراة النهائية، والتتويج بها هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي إليكت سبورت التشادي. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 64؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة، وخاصةً؛ الفريق التشادي. الذي يأمل في استغلال إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ لتحقيق الفوز على غريمه؛ قبل انطلاق لقاء الذهاب.

وعلى الرغم من استحواذ مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على جميع مباريات البطولة هذا الموسم. إلا أنها لم تقوم بالإعلان عن إذاعة لقاءات دور الـ 64؛ في ظل عدم أهميتها بالنسبة للكثير منا.

وبالتالي، أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية عن حصولها رسمياً على حق إذاعة هذا اللقاء. وأَكدت على نقله فقط وخصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت 

حَرصت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت على الإعلان عن التردد الجديد؛ الخاص بالقناة. والتي سوف تقوم بنقل كافة أحداث مباراة الفارس الأبيض وبطل تشاد، وجَاء هذا التردد كالآتي:

  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

مُعلق المباراة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت

على الرغم من أن إدارة قنوات أون تايم سبورت الرياضية لم تقوم؛ حتى هذه اللحظة بالإعلان عن مُعلق المباراة. إلا أنها سوف تستقر على الدفع بالمعلق المتميز بلال أحمد علام أو خاتم بطيشة؛ للتعليق على كافة أحداث اللقاء بالكامل.

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت في إفريقيا

أَعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تأجيل الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق هذه المواجهة. نظراً لارتباط المختلط بمباراة قوية أمام الهلال السعودي؛ في كأس السوبر المصري السعودي. والتي اَنتهت بهزيمته؛ بركلات الترجيح. وقَررت خوض هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر سبتمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.