موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا 2023

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا 2023
مباراة الزمالك وإليكت سبورت
https://www.sba7egypt.com/?p=601789
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك وإليكت سبورت القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 64. من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ من أجل الصعود والتأهل إلى دور الـ 32. وخاصةً؛ المختلط، الذي يأمل في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب؛ لتسهل من مهمته في الصعود في مباراة الإياب، التي سوف تُقام في القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري لمواجهة غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي إليكت سبورت التشادي. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 64؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. ويطمح كل فريق في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ قبل انطلاق مواجهة الإياب في القاهرة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اَستقر على تأجيل هذا اللقاء؛ نظراً لارتباط الفارس الأبيض بمباراة كأس لوسيل الماضية أمام الهلال السعودي. والتي تَعرض فيها للهزيمة بركلات الترجيح. وأَعلن عن اليوم الجديد؛ لانطلاق هذه المباراة. لتبدأ مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الزمالك وإليكت سبورت

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا

أَعلنت لجنة المسابقات بالكاف عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة الفارس الأبيض وإليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أبطال إفريقيا. واَستقرت على إقامة هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.

سبب مشاركة الزمالك في دور الـ 64 من البطولة

قَرر المسؤولون بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم مشاركة المختلط في بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور الـ 64؛ على الرغم من حصوله على لقب الدوري الموسم الماضي. ولكن، جَاء هذا القرار بناءاً على نتائجه السلبية التي حَققها طوال النسخ الماضية من البطولة.

والتي أَسفرت عن خروجه من دور المجموعات في معظم المواسم، وعدم تَمكنه من الوصول إلى المباراة النهائية في العديد من المرات. وأَعلنت عن مشاركته في هذه المباراة، بينما، يشارك الأهلي من دور الـ 32 مباشرةً.

موعد انطلاق مباراة الإياب بين الفريقين

أَعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة دوري أبطال إفريقيا عن الموعد الرسمي الخاص؛ بانطلاق مواجهة الإياب بين الفريق المصري والفريق التشادي. وقَررت خوض هذه المباراة مساء يوم الأحد؛ المُوافق 25 من شهر سبتمبر الجاري.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية من الحصول على حق إذاعة المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض والفريق التشادي، وأَعلنت عن إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1. وكذلك بالنسبة لمباراة الذهاب، التي سوف تُقام الأسبوع القادم؛ على استاد القاهرة الدولي؛ لتحديد المتأهل رسمياً إلى دور الـ 32.