اسم المعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في إفريقيا

اسم المعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في إفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني
https://www.sba7egypt.com/?p=657091
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

بات السؤال عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 واحدة من أكثر التساؤلات التي يطرحها جمهور الفريق الأحمر.

وترغب الجماهير في التعرف على هذه القنوات، وما إن كانت هناك أي قناة مفتوحة سوف تنقل أحداث هذه المواجهة المرتقبة والهامة في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس 2023 أم لا؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 عبر صفحتها الرسمية؟ عن نقل مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني عبر قناتها الرابعة “bein Sport 4HD”.

هل توجد أي قناة مفتوحة سوف تنقل مواجهة الأهلي ضد القطن الكاميروني؟

على الرغم من أن قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة هي الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 حصريًا في الدول العربية بدايًة من دور المجموعات.

إلا أن عادًة ما تقوم القنوات الوطنية بنقل وإذاعة اللقاء، ولكن هذا لا ينطبق على لقاء القطن الكاميروني والأهلي. بسبب إقامته في الكاميرون. لذلك لا توجد أي قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات سوف تنقل هذه المباراة مساء اليوم الجمعة 2023-3-17.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

تعرف على اسم المعلق على أحداث مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023

وكانت bein Sports Connect الناقلة لمواجهة المارد الأحمر أمام الفريق الكاميروني، قد أعلنت رسميًا عن تولي المعلق المصري “أحمد عبده” مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذا اللقاء مباشرًة.

توقيت مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا 23-2022

تدخل مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني ضمن المباريات الأكثر أهمية في الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 كاملًا. بسبب رغبة المارد الأحمر في تحقيق الفوز. من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي.

لذلك تترقب الجماهير العربية والإفريقية هذه المواجهة بشغف شديد، والتي من المقرر أن تبدأ فعالياتها. في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023، بالتوقيتات العربية المختلفة. في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 5.00 مساءًا المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.