موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023
مباراة الأهلي والقطن الكاميروني
https://www.sba7egypt.com/?p=656279
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تُعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 واحدة من أهم المباريات في البطولة كاملة خلال هذه الفترة.

ويرجع ذلك إلى أن المارد الأحمر يدخل إلى هذا اللقاء ولا يوجد في جعبته سوى تحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة على حساب أصحاب الديار؟ حتى يبقي على آمال صعوده إلى ربع النهائي بالرغم من صعوبتها. بعد الهزيمة الأخيرة من صن داونز.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

يدخل فريق الأهلي المصري مباراته الخامسة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي يحل فيها ضيفًا على حساب القطن الكاميروني، وهو لا يملك أي فرصة سوى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

لذلك تُعد هذه المواجهة إحدى المواجهات المصيرية للمارد الأحمر، والمقرر إقامتها في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس 2023، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 5.00 مساءًا المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في ذهاب دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية؟

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي كان قد تقابل مع القطن الكاميروني في منافسات الجولة الأولى من هذا الدور بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز. بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ما هو ترتيب فريق الأهلي في جدول المجموعة الثانية من دوري المجموعات بالمسابقة الإفريقية؟

وبسبب نتائج فريق الأهلي السابقة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي تمثلت في هزيمته في لقائين والفوز والتعادل في مواجهة.

أصبح المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية. برصيد 4 نقاط فقط، وبفارق 5 نقاط كاملة عن الوصيف الهلال السوداني، و6 نقاط المتصدر ماميلودي صن داونز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 واسم المعلق

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن القناة الناقلة للمواجهة المرتقبة بين الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من دوري ابطال إفريقيا 2023-2022.

وحددت باقة القنوات قناة “bein Sport 4HD”، لتكون الناقل الحصري لهذا اللقاء في البلدان العربية. كما أعلنت عن تولي المذيع “أحمد عبده” مهمة التعليق على أحداث هذه المواجهة.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

لماذا يحتاج فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام القطن الكاميروني؟

على الرغم من تأزم موقف فريق الأهلي الحالي في جدول ترتيب مجموعته من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. إلا أن الفريق لا يزال يملك فرصة التأهل إلىربع النهائي، والتي لن تتحقق سوى؟ بتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين له من عمر هذا الدور من المسابقة وبنتائج كبيرة.

وبالإضافة إلى تحقيق المارد الأحمر الفوز على كِِل من القطن الكاميروني والهلال السوداني. فإنه سوف يكون بحاجة إلى سقوط الأخير أمام صن داونز سواء كان بالهزيمة أو بالتعادل.