الزمالك يعلن التعاقد مع مهاجم سوبر عقب الكشف عن المدرب الاجنبى

الزمالك يعلن التعاقد مع مهاجم سوبر عقب الكشف عن المدرب الاجنبى
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=353657
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع أحد المهاجمين المتميزين بالدوري السعودى تمهيداً للتعاقد معه لدعم خط هجوم الفارس الابيض فى الموسم الجديد ، وسوف يكشف مسئولو الزمالك عن الصفقة عقب الانتهاء من ملف التعاقد مع مدير فنى أجنبى خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون .

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها الثامنة مساء الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 17 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 40 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

يفتش الزمالك عن استكمال نغمة الانتصارات المحلية بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 13 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم أمام أسوان بهدف دون رد.

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 9 أهداف

حدد جهاز الكرة بنادى الزمالك 11 أكتوبر المقبل موعداً للسفر للمغرب لملاقاة الرجاء المغربى في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بعد رفض موعد مواجهة حرس الحدود.

ورفض نادى الزمالك الموعد الذى حددته لجنة المسابقات بإتحاد الكرة لمباراته مع حرس الحدود والمقرر لها 12 أكتوبر المقبل على ستاد المكس بالجولة 33 لمسابقة الدوري بسبب ارتباط الفارس الأبيض بمواجهة الرجاء المغربى في نصف نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر لها 17 أكتوبر من الشهر ذاته.

أقرأ أيضاًَ

الايطالى باولو تراميزاني يتصدر قائمة المرشحين لتدريب الزمالك خلفاً لكارتيرون