الزمالك يضع سقف محدد لتعاقدات الصيف

الزمالك يضع سقف محدد لتعاقدات الصيف
https://www.sba7egypt.com/?p=239423
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على وضع سقف لتعاقدات الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين في مصر.

ووجه منصور رسالة إلى جميع وكلاء اللاعبين الذين يتعاملوا مع نادي الزمالك بأنه لن يدفع أكثر من ٦ مليون جنية في أي لاعب مهما كان اسمه او ناديه من داخل مصر.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بسبب الظروف التي يمر بها العالم وتوقف النشاط الرياضي في كل مكان، حيث تسبب ذلك في إيقاف جميع الموارد المالية للنادي.

وقد أعلن منصور في وقت سابق عن اللجوء إلى قطاع الناشئين بنادي الزمالك، لتصعيد أفضل المواهب للفريق الأول، بدلا من شراء بعض اللاعبين بأموال كبيرة.

وقد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد أن خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مباريات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 

إقرأ أيضا