جلسة خاصة بين أمير مرتضى وكارتيرون لحسم ملف الراحلين

جلسة خاصة بين أمير مرتضى وكارتيرون لحسم ملف الراحلين
أمير مرتضى
https://www.sba7egypt.com/?p=239415
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي الجلسة المقرر عقدها بين المدير الفني والمشرف على الكرة، لمناقشة العديد من الملفات الهامة لفريق الزمالك في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر، نظرا للإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

ويأتي ملف الراحلين أول الملفات على طاولة الاجتماع بين منصور وكارتيرون، حيث يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى حسم أسماء اللاعبين الراحلين في أسرع وقت من أجل تحديد البدائل المناسبة.

وقد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد أن خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مباريات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 

إقرأ أيضا