الزمالك يترقب نتيجة مسحة كورونا قبل مواجهة الاهلى

الزمالك يترقب نتيجة مسحة كورونا قبل مواجهة الاهلى
مسحة طبية جديدة للاعبي الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=384440
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب اليوم الاثنين فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو نتائج مسحة كورونا التي خضع لها الفريق الأبيض بالامس استعداداً لمواجهة الاهلى في النهائي المرتقب .

ويواجه الزمالك نظيره فريق طلائع الجيش في الدور قبل النهائي لكأس مصر والذى يقام في الأول من ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 5 ديسمبر المقبل.

وكانت مباراة الزمالك ونادى مصر والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف هي البروفة الأخيرة للفارس الأبيض قبل مواجهة الأهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

يخشى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأبيض قبل مواجهة الأهلى ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق الفارس الابيض قبل النهائي الافريقى المرتقب لذا حذر المدرب البرتغالى لاعبيه من الالتحامات العنيفة خلال التدريبات.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض وعلى رأسها ثنائى فريق الكرة حازم إمام ومحمد حسن .

أقرأ أيضاً

محمد عبد الشافى يغيب عن الزمالك أمام الاهلى