محمد عبد الشافى يغيب عن الزمالك أمام الاهلى

محمد عبد الشافى يغيب عن الزمالك أمام الاهلى
محمد عبد الشافى
https://www.sba7egypt.com/?p=384004
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تأكد بصفة نهائية غياب محمد عبد الشافى الظهير الايسر لنادى الزمالك عن فريقه في مباراة الاهلى المقبلة بسبب استمرار معاناته من الإصابة بخلع في الكتف التي تعرض لها في مباراة الاهلى الأخيرة بالدوري.
إستقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على خطة مواجهة النادى الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى المرتقب حيث ينوى باتشيكو اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط من خلال خطة 4-3-3 لتأمين المرمى الأبيض ضد الغزوات الحمراء المتوقعة.
وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

ورصد محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مكافأت ضخمة للفريق حال نجاحه في التتويج باللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى والتفوق على غريمه التقليدي الزمالك في لقاء مصيرى.

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للفريق حال التتويج باللقب القارى السادس في تاريخ القلعة البيضاء والتفوق على الغريم التقليدي الأهلى لاسيما وسط دوامة الازمات التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة.

أقرأ أيضاً

هانى وأجايى يظهران في مران الاهلى الليلة استعداداً للزمالك