الاهلى يدرس عودة أحمد ياسر ريان في الموسم الجديد

الاهلى يدرس عودة أحمد ياسر ريان في الموسم الجديد
أحمد ياسر ريان
https://www.sba7egypt.com/?p=373436
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدرس الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار للجونة في الموسم الجديد لدعم خط الهجوم الأحمر رغم تلقى اللاعب عروض مغرية للإستعارة في الموسم الجديد من الاسماعيلى وسموحة وانبى.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

ويحاول الجهاز الطبي بالنادى الاهلى تجهيز لاعبيه المصابين لموقعة الزمالك بالنهائى الافريقى وعلى رأسهم رامى ربيعة وحسين الشحات وعلى معلول .

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

ورصد محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مكافأت ضخمة للفريق حال نجاحه في التتويج باللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى والتفوق على غريمه التقليدي الزمالك في لقاء مصيرى.

أقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراتى الاهلى والزمالك فى كأس مصر