الاهلى يتمسك بالتعاقد مع سيرينو من صن دوانز

الاهلى يتمسك بالتعاقد مع سيرينو من صن دوانز
سيرينو
https://www.sba7egypt.com/?p=380869
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يتمسك مسئولو النادى الاهلى بإتمام صفقة الاوروجويانى سيرينو لاعب صن دوانز بطل جنوب أفريقيا نظراً لقناعة لجنة التخطيط بقدرات وإمكانيات اللاعب.وتلقى مسئولو النادى الاهلى وعداً من نظرائهم في نادى صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بالحصول على خدمات سيرينو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب صعوبة التفريط في اللاعب بالوقت الحالي بعد غلق باب القيد في جنوب افريقيا وبالتالي صعوبة تعويض اللاعب لذا تم الاتفاق على تأجيل إتمام الصفقة للشتاء.

وتلاقت رغبة الاهلى مع صن دوانز بتأجيل الصفقة للشتاء بسبب عدم وجود عروض مميزة للتعاقد مع السنغالى أليو بادجى مهاجم المارد الأحمر الذى سيتم قيد سيرينو بديلا له في قائمة الاهلى.

كشفت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى عن سعيها للتعاقد مع حارس مرمى بجانب صفقة أجنبية فقط قبل غلق باب فترة الانتقالات الصيفية .

يدرس مسئولو النادى الاهلى إعارة السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق لصفوف الاتحاد السكندرى لمدة موسم وبشكل مجانى بشرط أن يتحمل زعيم الثغر راتب اللاعب الذى يفوق الـ 600 ألف دولار في محاولة لإفساح المجال لقيد لاعب أجنبى جديد في قائمة الفريق الأحمر.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

أقرأ أيضاً
الاهلى يحدد 10 مليون جنيه للإستغناء عن أحمد الشيخ لبيراميدز