بدر بانون يصل القاهرة اليوم لبداية رحلته مع الاهلى

بدر بانون يصل القاهرة اليوم لبداية رحلته مع الاهلى
بدر بانون
https://www.sba7egypt.com/?p=380866
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يصل اليوم الأربعاء للقاهرة المغربى بدر بانون مدافع النادى الاهلى استعداداً لبداية رحلته مع المارد الأحمرعقب توقيعه للأهلى لمدة 4 مواسم .وتنازل المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى عن 300 ألف دولار بما يعادل خمسة مليون جنيه مصري لناديه في سبيل إتمام صفقة انتقاله للنادى الاهلى بعدما تلقى الرجاء عدة عروض مغرية للتعاقد مع اللاعب بما يفوق عرض القلعة الحمراء بثلاثة أضعاف فيما أصر بانون على انتقاله للأهلى.

ووصلت لإتحاد الكرة البطاقة الدولية للمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى والمنضم حديثاً لصفوف النادى الاهلى ليصبح جاهزاً للمشاركة في مواجهة أبو قير للأسمدة بكأس مصر.

وحرص مسئولو النادى الاهلى على تحويل مبلغ 2 مليون دولار لنادى الرجاء المغربى قيمة صفقة انتقال بدر بانون مدافع الرجاء لصفوف القلعة الحمراء.

كما حرص مسئولي النادى الاهلى على الاتصال بالمغربى بدر بانون مدافع الرجاء للإطمئنان عليه بعد إصابة زوجته بفيروس كورونا خلال الساعات الأخيرة .

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

الاهلى يحدد 10 مليون جنيه للإستغناء عن أحمد الشيخ لبيراميدز