الاشعة تحسم مصير روقة في الزمالك ومخاوف من الصليبى

الاشعة تحسم مصير روقة في الزمالك ومخاوف من الصليبى
محمد أشرف روقة
https://www.sba7egypt.com/?p=389696
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع اليوم الأربعاء محمد أشرف روقة لاعب الزمالك للأشعة لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش حيث تشير التقارير الأولية لكونها قطع في الرباط الصليبى في أول مباراة يشارك فيها اللاعب عقب عودته من الإعارة.
وودع الزمالك بطولة كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف لتكون ثانى البطولات التي يخسرها في خمسة أيام بعد خسارة دوري الابطال الافريقى أمام الاهلى بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن.

جاءت مسحة كورونا التي خضع لها محمود الونش مدافع الزمالك ومنتخب مصر إيجايبة للمرة الثانية ليتم استمرار عزله في المنزل بعد غيابه عن نهائي القرن أمام الاهلى الذى خسره الفارس الأبيض بهدف مقابل هدفين ليتوج المارد الأحمر بطلا للقارة الافريقية للمرة التاسعة في تاريخه.

كشف مصدر مسئول بإتحاد الكرة أن نادى الزمالك يواجه أزمة عنيفة تتعلق بإمتلاكه مديونية تقدر بـ 30 مليون جنيه للجبلاية لن يستطيع قيد أي لاعب جديد سوى بعد تسديدها.

تسبب تألق الصاعد أسامة فيصل لاعب الزمالك في المباريات الأخيرة في تأجيل مسئولي القلعة البيضاء فكرة التعاقد مع مهاجم جديد خوفاً من إصرار مصطفى محمد على الاحتراف الخارجي

ويسابق مسئولو الزمالك الزمن لإقناع التونسى فرجانى ساسى صانع العاب الفريق الأبيض بتمديد تعاقده مع النادى لاسيما أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل .

استقر مسئولو الزمالك على رحيل محمد حسن لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب قرار عودة محمد أشرف روقة لاعب الفريق والذى انتهت اعارته لطلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي .

أقرأ أيضاً

الاهلى يستعجل التقارير الطبية لرباعى كورونا قبل مواجهة الطلائع