أسطورة آرسنال مُتحديًا: “نسطيع الفوز على اليونايتد”

أسطورة آرسنال مُتحديًا: “نسطيع الفوز على اليونايتد”
آرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=596398
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يعتقد فريدريك ليونجبرج، أن أرسنال قد يكون لديه الكثير ببساطة لمانشستر يونايتد عندما يزورون أولد ترافورد بعد ظهر يوم الأحد.

في عام 2002، فاز أرسنال ليونجبرج بكل قهر بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد بفضل سيلفان ويلتورد، الذي وجه اللكمة بعد أن أوقف فابيان بارتيز المحاولة الأولى للسويدي.

قطار آرسنال السريع

لم يسقط فريق ميكيل أرتيتا الذي يحلق على ارتفاع عالٍ هذا الموسم أي نقطة بعد خمس مباريات، ولكن السويدي، الذي أرسل موجات صدمة في جميع أنحاء إنجلترا وهو يلعب في فريق أرسنال المرصع بالنجوم، لم يفاجأ أبدًا.

ونفى الاقتراحات بأن فريقه السابق قد تجاوز وزنهم، بالنظر إلى الثروات التي يمكنهم الاستعانة بها الآن بعد رش الأموال، وقال: “هذا الموسم يبدو آرسنال جيدًا حقًا، الفوز بـ 5مباريات متتالية بداية رائعة لهذا الموسم”.

وأضاف: “أنفقوا الأموال مرة أخرى هذا الصيف ولديهم لاعبون رائعون ونتيجة لذلك، تبدو رائعة، ولكنني لا أعتقد أنهم تجاوزوا التوقعات بعد شراء بعض اللاعبين الجيدين الفريق يبدو قويا،
ويواجهون اختبارًا أكثر صرامة ضد يونايتد”.

ثلاثي يصعب اتباعهم

وتحدث ليونجبرج، بطل الدوري الممتاز مرتين في هايبري، عن فرص أرسنال في كسر قبضة مانشستر سيتي، وقال: “من الصعب القول في بداية الموسم ولكن هذا هو نادي أرسنال لكرة القدم ويجب عليهم دائمًا التحدي على اللقب”.

وردا على سؤال حول ما إذا كان بإمكان جابرييل جيسوس، التوقيع الذي يبلغ 45 مليون جنيه إسترليني ، أن يسير على خطى أسلافه من فريق الإمارات صاحب الأهداف الحرة هنري، وروبن فان بيرسي ، وبيير إيمريك أوباميانج، ادعى أن الثلاثي لا يزال من الصعب اتباعه”.

اقرأ ايضًا

موعد مشاركة أوباميانج مع تشيلسي