موعد مشاركة أوباميانج مع تشيلسي

موعد مشاركة أوباميانج مع تشيلسي
أوباميانج
https://www.sba7egypt.com/?p=596350
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كان اللاعب الجديد لـ تشيلسي، بيير إيمريك أوباميانج، في المدرجات في ستامفورد بريدج لمشاهدة فريقه الجديد يهزم وست هام، حيث ختم انتقالًا بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني إلى البلوز في يوم الموعد النهائي.

إنه غير متاح حاليًا للعمل بعد كسر فكه عندما اقتحم لصوص مسلحون منزله بالقرب من برشلونة في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن بعد تبديل برشلونة بالبلوز، تأكد أوباميانج من حضوره لــ رؤية زملائه الجدد في الفريق.

هدف الفوز لـ تشيلسي

على الرغم من أن الأمر استغرق حتى الدقيقة 76 لإخراج الرجل الجديد من مقعده، كان ميخائيل أنطونيو قد وضع هامرز في البداية بهدف من مسافة قريبة، ونجح بن تشيلويل في تسوية الأمور بهدف في مرمى لوكاس فابيانسكي.

وسجل كاي هافرتز هدف الفوز في الدقيقة 88 للتأكد من أن زيارة أوباميانج الأولى إلى ستامفورد بريدج كلاعب تشيلسي كانت سعيدة، استحوذ فريق هامرز على الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة مرة أخرى عبر ماكسويل كورنيه.

إلغاء هدف لـ وست هام

ولكن لإراحة جمهور ستامفورد بريدج، وأوباميانغ، تم رفضه بعد أن حكم على جارود بوين بارتكاب خطأ ضد إدوارد ميندي، وبسبب فك الجابوني يعني أنه من غير المعروف حاليًا متى سيشارك لأول مرة في تشيلسي.

ألمح المدرب توماس توخيل إلى أنه قد يكون ذلك عندما يسافر البلوز إلى كرواتيا لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، على الرغم من أن طبيعة إصابة أوباميانج وكيف يتكيف مع ارتداء قناع واقٍ لم يتم تأكيدها بعد.

 

اقرأ ايضًا

جلسة مطولة للاعبي الزمالك في مران اليوم