كيفية التخلص من جرثومة المعدة بالأعشاب مجرب

كيفية التخلص من جرثومة المعدة بالأعشاب مجرب
جرثومة المعدة
https://www.sba7egypt.com/?p=541987
حنان على
موقع صباح مصر
حنان على

التخلص من جرثومة المعدة ليس بالأمر السهل فهي تحتاج الى  نظام غذائي صحي وتحتاج الى تغير في روتينك اليومي فلا تأكل من الخارج او اكل غير نظيف او غير صحي أو المشروبات الصناعية او مشروبات قوية على المعده في الصباح وهذا لان المعدة تكون مجهدة من كثرة الأدوية وأيضا الآثار السلبية التي تركتها الجرثومة.

 

وهنا في موقع صباح مصر نلقي الضوء عن اكثر الاعشاب التي تساعد وبشكل كبير على التخلص من جرثومة المعدة ومع الاستمرار في الحفاظ على المعدة خالية من البكتيريا والجراثيم وتعزيز الأحماض التي تدافع عن المعدة بشكل ذاتي ضد هذه البكتريا.

علاج جرثومة المعدة بالأعشاب  

الكثير من العلاجات الطبيبه من مضادات الحيوية والالتهابات ما تصيب الجسم بالآثار الجانبية للادوية مثل الغثيان والاسهال وفقد الشهية وقرحة المعدة ولذلك نلجأ إلى الاعشاب والاطعمة الطبيعية ومنها 

العسل 

من اقوي مضادات البكتريا والتى تقضي على الجرثومة ويعتبر عسل المانوكا و العسل الخام الاصلي من أكثر الأنواع تاثيرا. 

زيت الزيتون 

يقضي على الكثير من سلالات البكتيريا الحلزونية تصل الى الثمانيه سلالات وذلك ما يجعله قادر على التخلص من البكتيريا الملوية البوابية ( جرثومة المعدة). 

الشاي الأخضر 

يعمل على قتل الجرثومه وبطئ نموها وايضا الحفاظ على المعدة خاليه منها لفترات طويلة بعد الشفاء وهذا لان الجرثومة تعود مرات عدة بعد التخلص منها. 

زيت الليمون 

عند استنشاق زيت الليمون يقوم بتخفيض انتشار الجرثومة بالمعدة كما انها يساعد بشكل قوي على التخلص منها ايضا. 

الحليب 

يحتوي الحليب على مادة اللاكتوفيرين مما يجعله يقضى بشكل قوي على البكتريا وهى مادة البروتين السكري في البقر كما أنه يتم تصنيع المضادات الحيوية منه ايضا. 

جذر عرق السوس

يعمل على علاج المعدة من القرحة وهذا ما يجعله جيد في المساعدة على عدم تمكن الجرثومة من جدار المعدة ومن ثم التخلص منها بسهولة. 

صبار الألوفيرا 

يقوم الصبار بمعالجة المعدة من الإمساك والغثيان والمشاكل الاخرى الخاصة بالمعدة والتي تسببها الجرثومة ومن هنا أصبح نبات الصبار من أفضل العلاجات التي تساعد على التخلص من اعراض الجرثومه والمساعدة في التخلص منها اذا تم استخدام الصبار مع الادوية العلاجية. 

بذور البروكلي 

تساهم أيضا في الحد من انتشار الجرثومه وتقوم بالتخلص منها .

أوضحنا العديد من العلاجات الطبيعيه التي تساعد الإنسان في التخلص من التهابات المعدة الناتجه عن الجراثيم والبيكتيريا وذلك لان الكثير من الأشخاص حوالي 70٪من سكان العالم يصابون بها فحاول التخلص منها سريعا لان لها اضرار كثيرة على المعدة 

اقرأ معنا ايضا العناية بالبشرة الجافة في الشتاء