تعرفى على افضل طريقه لصنع كريم تفتيح البشره فى المنزل باستخدام المكونات الطبيعيه

تعرفى على افضل طريقه لصنع كريم تفتيح البشره فى المنزل باستخدام المكونات الطبيعيه
كريم تفتيح البشره
https://www.sba7egypt.com/?p=395608
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تسعى كل النساء للحصول على بشره نضره ومشرقه ونظيفه، كما تسعى ايضا الحصول على افضل الطرق المضمونه والسريعه والطبيعيه، لذلك حرص موقع صباح مصر على تقديم افضل طريقه لصنع كريم تفتيح البشره فى المنزل باستخدام المكونات الطبيعيه، حتى تحققى النتيجه المرغوب فيها من الوصول الى بشره ناصعه البياض و خاليه من البقع او اى عيوب.

اولا مكونات كريم تفتيح البشره : 

1- احضرى فنجان كبير من اللبن السائل.

2- احضرى فنجان صغير من الدقيق الابيض.

 

3- احضرى معلقه صغيره من عصير الليمون الفريش.

4- احضرى القليل من كركم البشره.

5- احضرى فنجان كبير من النشا الابيض .

 

افضل طريقه صنع كريم تفتيح البشره

افضل طريقه صنع كريم تفتيح البشره

ثانيا طريقه صنع كريم تفتيح البشره :

1-قومى باحضار وعاء نظيف وبحجم مناسب لتحضير الخلطه، ثم قومى بوضع الكركم مع الدقيق والنشا فى الوعاء وقلبيهم جيدا، ثم قومى بوضع عصير الليمون واللبن الى المكونات الاخرى ثم قلبيهم مره اخرى جيدا حتى تتجانس المكونات معا.

2- قومى بالاستمرار فى التقليب لمده 10 دقائق حتى تحصلى على قوام كريمى ومتماسك، ثم قومى بوضع الكريم بعد ان تم تجهيزه فى علبه نظيفه ومعقمه وبحجم مناسب لكميه الكريم الموجوده لديكى، ثم قومى بغلقها جيدا حتى تبقى نظيفه.

3- قومى بتظيف وجهك باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك مساء كل يوم، ثم قومى بوضع الكريم بكميه مناسبه على بشرتك بالتساوى، ثم قومى بتدليكه على البشره برفق بستخدام اطراف اصابع يدك فى حركات دائريه، ثم قومى بتركه على البشره حتى الصباح.

4- قومى باضافه هذا الكريم الى روتينك اليومى لمده لا تقل عن 30 يوم حتى تحصلى على نتيجه مضمونه وبشره نظيفه خاليه من الجلد الميت والبقع الداكنه.

إقرأ أيضاً

تعرفي علي أفضل ماسك لتفتيح البشره